الأحد، 26 أبريل 2015

لذلك أنا ابحث للحصول على 3DS.

لذلك أنا ابحث للحصول على 3DS. كان واحدة من قبل ولكن بيعه لشراء جهاز جديد. وقد تمتعت حقاً ألعاب الطرف الثالث؛ شعار مكافحة الحرائق ويجري بلدي المفضل. وأنا أتساءل فقط على الرغم من أن احصل على 3DS أو 3DS جديدة؟ لا يهتمون حقاً xenoblade ناصعة. تجعل 3ds الجديدة ألعاب 3ds العادية التي تعمل بشكل أفضل؟

أنا أيضا مهتمة في الحصول على بوابة. هل يعمل العبارة ل 3ds الجديدة؟

أي شخص لديه تجربة مع هذا، أود حقاً نقدر مساعدتكم.



الجديدة 3DS XL لأنه لماذا تشتري لكبار السن واحد فقط لتوفير المال؟ سجلات Xenoblade يعمل فقط على 3DS الجديدة، ربما في القديم إذا كنت تستخدم العبارة/sky3ds. لقد قرأت عن ذلك ولكن لا تأخذ كلمة بلدي لذلك.

3D على 3DS الجديدة هو "طريقة أفضل" من القديم، جدية، لماذا لم أكن أنها بناء عليه مثل هذا من البداية؟ تحميل الإنترنت، التسوق الإلكتروني وكل شيء أسرع من القديم حتى مجرد شرائه.

لا أعرف الكثير عن العبارة ولكن ننظر إلى Sky3DS إذا كنت تريد فقط أن القراصنة ألعاب ويمارس الجنس مع كل ما على الإنترنت.